الرئيسية / تكنولوجيا / أخبار وتقارير / شركة آبل تعزز إختباراتها لتكنولوجيا القيادة الذاتية الخاصة بها
سيارة-آبل

شركة آبل تعزز إختباراتها لتكنولوجيا القيادة الذاتية الخاصة بها

على عكس بعض الشركات الأخرى التي تعمل في مجال تكنولوجيا السيارات الذاتية القيادة، فلم تكشف لنا شركة آبل عن أي معلومات حول خططها. وكانت الشركة تختبر تقنية القيادة الذاتية الخاصة بها على الطرقات العامة في ولاية كاليفورنيا، ويكشف تقرير جديد بأن شركة آبل رفعت من حدة إختباراتها. الشركة لديها بالفعل تصاريح أكثر من Tesla و Uber من أجل هذه الإختبارات في ولاية كاليفورنيا.

التقرير الصادر من صحيفة The Financial Times يسلط الضوء على الأرقام التي قدمتها إدارة السيارات في ولاية كاليفورنيا والتي تكشف بأن شركة آبل لديها تصاريح لإختبار 45 سيارة ذاتية القيادة على الطرقات العامة في الولاية. كان لديها 27 تصريح فقط قبل بضعة أشهر، وهذا ما يشير إلى أن شركة آبل تضع المزيد من السيارات على الطرقات.

يبدو أن شركة آبل جادة للغاية في هذا الأمر حيث لم يكن لديها سوى ثلاثة تصاريح قبل أقل من عام. إجمالي عدد تصاريح الشركة في كاليفورنيا يبلغ أكثر من 39 تصريح المقدم لشركة Tesla، و29 تصريح المقدم لشركة Uber. ومع ذلك، من المحتمل أن يكون هذا بسبب إمكانية قيام شركة آبل بإختبار تقنية القيادة الذاتية الخاصة بها في ولاية كاليفورنيا فقط بينما تقوم الشركات الأخرى بتوسيع إختباراتها لتشمل ولايات أخرى.

من غير المرجح أن تقوم شركة آبل بكل هذا لأن لديها نوايا لتصنيع السيارات الخاصة بها، على الرغم من أن هذه الشائعات كانت متداولة خلال السنوات القليلة الماضية. قد تكون تخطط شركة آبل لبيع تكنولوجيا القيادة الذاتية الخاصة بها للشركات الأخرى المتخصصة في صناعة السيارات، وهذا إذا كانت الشركة ترى قيمة في السعي لتحقيق هذا الهدف بعد مرحلة البحث.

Comments

comments

شاهد أيضاً

3 خطوات جديدة من أبل لحل مشكلة لوحة مفاتيح "ماك بوك برو"

3 خطوات جديدة من أبل لحل مشكلة لوحة مفاتيح “ماك بوك برو”

مشاركات أعلنت شركة أبل الأمريكية، خطوات جديدة لحل مشكلة لوحة المفاتيح التي تعاني منها حواسيب …