الرئيسية / تكنولوجيا / أخبار وتقارير / تعرف على أسباب انتشار ابتكارات آبل
آبل

تعرف على أسباب انتشار ابتكارات آبل

قدمت شركة Essential هاتف بشق علوي قبل صدور آيفون X؛ لكن مُصنعي الهواتف لم يقوموا بتقليد هذا التصميم حتى قامت آبل بتقديمه، حيث تقوم آبل بالترويج لهواتفها بكل الأشكال الممكنة لبيع أكبر عدد ممكن من هواتف آيفون، لذا فعند تقديمها لتصميم جديد تقوم أغلب الشركات بمحاولة تقليده.

وقد أصبح تصميم آبل الجديد هو الاتجاه الرائج للهواتف هذا العام، وبخلاف هاتف LG G7 Neo فأن هذه الأجهزة ستكون بسعر معقول بالمقارنة بهاتف آبل الأخير آيفون X.

وتهيمن آبل على سوق الأجهزة المحمولة، ومع كل نجاح تحقق آبل مكاسب أكبر والتي تساعدها في تقديم المزيد من الإعلانات الأكثر وضوًحا للعملاء المحتملين في جميع أنحاء العالم. وبعد عشر سنوات من تقديم أول هاتف آيفون، تظل آبل الخيار الأساسي لمشتري الهواتف الذكية الرائدة في جميع أنحاء العالم القادرين على تحمل التكلفة المرتفعة لأجهزة آبل.

وقد قدمت آبل آيفون SE واستمرت في بيع نماذج آيفون السابقة لسد الفجوة بين أسعارها المرتفعة وأسعار الهواتف في السوق؛ لكن ظلت الفجوة موجودة. وعلى الرغم من أن آبل لا تقوم ببيع هواتفها في جميع أنحاء العالم إلا أن أحدث صيحاتها تصل إلى جميع المستهلكين.

وتبذل آبل جهد كبير لتبدو تصميماتها هي الأفضل في عالم الهواتف الذكية، وهناك عدد من الشركات الأخرى التي تحقق أرباح بسبب رسالة آبل، وهي الشركات التي تحاول ملء الفجوة بأجهزة مقلدة بأسعار معقولة.

ويعتبر نظام أندرويد هو العنصر الذي يربط هذه الشركات؛ بسبب كونه من أكثر أنظمة التشغيل واسعة الانتشار استخدامًا في العالم.

المصدر

Comments

comments

شاهد أيضاً

تقرير: تحديث iOS التالى من أبل سيجعل عمر بطارية أيفون أطول

تقرير: تحديث iOS التالى من أبل سيجعل عمر بطارية أيفون أطول

مشاركات تعد مشكلة نفاد البطارية من المشاكل التى تزعج غالبية مستخدمي أيفون، لكن تقريرا حديثا …