أطلقت شركة ويسترن ديجيتال بمناسبة المؤتمر العالمي للمحمول في برشلونة بإسبانيا أسرع بطاقة ذاكرة بصيغة UHS-I، وهي بطاقة SanDisk Extreme® UHS-I microSDXCTM سعة 400 غيغابايت، فيما تستعرض تقنيات مستقبل بطاقات ذاكرة الفلاش في ظل توفر بطاقات تعمل بتقنية الربط الطرفي السريع للمكونات PCIe، والمصممة لتحقيق الأداء اللازم للموجة الجديدة من التطبيقات الغنية بالبيانات والمحتوى.

وسواء كان الغرض استكشاف عالم جديد في تطبيق غامر للواقع الافتراضي أو تصوير مقطع فيديو بدقة “4 كيه” على هاتف ذكي أو كاميرا درون، يمكن للمستخدمين الاعتماد على ويسترن ديجيتال لاستخدام تقنيات ذاكرة الفلاش الأكثر متانة، والتي توفر لهم تجربة متميزة على أجهزتهم المفضلة، حسب ما ورد في موقع البوابة العربية للأخبار التكنولوجية.

وتبلغ سرعة نقل البيانات 160 ميغابت في الثانية، وهي سرعة تفوق بطاقات SanDisk Extreme UHS-I الحالية بنسبة 50 %.

وبوسع البطاقة الوصول إلى هذه السرعة غير المسبوقة بفضل التقنيات التي طوّرتها ويسترن ديجيتال حيث تتمتع بمواصفات A2 للمساعدة في إطلاق وتحميل التطبيقات بسرعات مذهلة.

download-tech3arabi-banner

كما تستعرض ويسترن ديجيتال منصة جديدة لتمكين بطاقات ذاكرة الفلاش المستقبلية عبر بطاقات ذاكرة SD المهيأة لتقنيات PCIe.

كانت تقنية PCIs في السابق مقتصرة على أنظمة مراكز البيانات عالية الأداء، حيث يمكن للمواصفات القياسية من الجيل الثالث تحقيق سرعات تصل إلى 985 ميغابت في الثانية.

وفي المؤتمر العالمي للمحمول، تستعرض ويسترن ديجيتال أسرع بطاقة UHS-I microSD في العالم إلى جانب بطاقات تعمل بتقنية الربط الطرفي السريع للمكونات PCIe وبطاقات PC SN720 و PC SN520 SSD الجديدة المصممة لتحقيق تجارب عالية التجاوب ودائمة الترابط للمستخدمين عبر الأجهزة المتحركة.