الرئيسية / تسويق واعلانات الكترونية / سوني تعلن عن 3 هواتف جديدة…
سوني_2018

سوني تعلن عن 3 هواتف جديدة…

نحن نعلم فعلا بأن شركة سوني ستكون حاضرة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده في الأسبوع المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية. وفي الفترة الماضية، كان يتوقع أن تقوم شركة Sony بالإعلان عن الهاتف Xperia XZ2 في هذا الحدث، ولكن الآن بفضل إختبارات الأداء إتضح لنا أن شركة Sony ستقوم على الأرجح بالكشف عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة في هذا الحدث.

أسماء هذه الهواتف الذكية الثلاثية غير معروفة في الوقت الراهن، ولكنها تحمل الأسماء الرمزية H31XX و H41XX إضافة إلى H42XX، وواحدة من الأشياء المشتركة بين هذه الهواتف الذكية الثلاثة نذكر المعالج Snapdragon 660. وعلاوة على ذلك، فقد إتضح أن إثنين من هذه الهواتف الذكية الثلاثة سيأتيان مع 3GB من الذاكرة العشوائية، في حين سيأتي الهاتف الثالث مع 4GB من الذاكرة العشوائية.

أيضا، بناء على الأسماء الرمزية لهذه الهواتف الذكية، فيبدو أن هناك فرصة كبيرة أن يكون H42XX بمثابة نسخة من الهاتف H41XX، على الرغم من أننا لا نزال نجهل ما هي السلسلة التي ستنتمي إليها هذه الهواتف الجديدة. على أي حال، مؤتمر Sony في معرض MWC 2018 سيعقد يوم الإثنين المقبل، لذلك نحن نعتقد بأنه لن يتعين علينا الإنتظار لفترة طويلة قبل أن نرى ما الذي كانت تخبئه لنا الشركة اليابانية طيلة هذه الفترة.

وفي نفس الوقت، فقد تم في وقت سابق من هذا اليوم تسريب مواصفات وأسعار الهاتفين Xperia XZ2 و Xperia XZ2 Compact، وهما الهاتفين اللذان من المرجح أن يتم الإعلان عنهما أيضا في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018.

المصدر.

Comments

comments

شاهد أيضاً

سوني ستغير تلقائياً الأسماء المسيئة بشبكة PlayStation

سوني ستغير تلقائياً الأسماء المسيئة بشبكة PlayStation

مشاركات قالت شركة سوني إنها اتخذت خطوة لمنع السلوك السيئ وخطاب الكراهية في أسماء مستخدمي …