الرئيسية / تكنولوجيا / أخبار وتقارير / قسم الساعات الذكية في آبل سيكون ضمن الشركات الأفضل في العالم
ساعة آبل

قسم الساعات الذكية في آبل سيكون ضمن الشركات الأفضل في العالم

لسبب ما، شركة آبل لم تكلف نفسها عناء الكشف عن عدد الوحدات المباعة أو التي تم شحنها من الساعة الذكية Apple Watch حتى الآن. في الواقع، لقد إكتفت الشركة بوصف مدى جودة مبيعات هذا الجهاز دون توفير أية أرقام فعلية، وهذا يجعلنا نستعين بالأرقام والإحصائيات الصادرة من المؤسسات المتخصصة في بحوث السوق لقياس مدى الطلب على ساعات آبل الذكية.

وعلى الرغم من ذلك، شركة آبل لم تتوقف عن التفاخر بأداء ساعتها الذكية. ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة آبل، السيد Tim Cook، فيبدو أن قسم الأجهزة القابلة للإرتداء في الشركة يقوم بأداء جيد جدًا لدرجة أنه يمكن أن يصبح ضمن قائمة الشركات الـ 300 الأفضل في العالم لو كان عبارة عن شركة منفصلة، وهذا ما يعني بأن العائدات الناتجة من مبيعات Apple Watch يمكن أن تصل إلى عائدات بعض الشركات التي توجد ضمن قائمة Fortune 300.

مرة أخرى، السيد Tim Cook لم يكشف لنا عن أية معلومات حول المبيعات التي حققتها الساعة الذكية Apple Watch حتى الآن، ولكن على أساس هذا التصريح يبدو أن المبيعات مرتفعة بما فيه الكفاية. وقد كشفت الإحصائيات الأخيرة من الشركات المتخصصة في بحوث السوق مثل Canalys و IDC بأن مبيعات Apple Watch تفوقت في الواقع على المبيعات الإجمالية للساعات السويسرية في الربع السابق.

وأظهرت أيضا كيف إرتفعت شحنات Apple Watch بنسبة تصل إلى 54% بالمقارنة مع العام الماضي، وهذا ما يشير إلى أن وضع Apple Watch في السوق لا يزال جيدًا للغاية. وللآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول خطط شركة آبل لساعات Apple Watch المستقبلية، ولكن سمعنا في الأونة الأخيرة شائعات تقول بأن مراقبة مستويات الجلوكوز في الدم ستكون ميزة محتملة.

 

Comments

comments

شاهد أيضاً

هواوي: مستعدين لتوفير مودم 5G الخاص بنا لآبل

هواوي: مستعدين لتوفير مودم 5G الخاص بنا لآبل

مشاركات آبل تريد أن تقدم هاتف يدعم إتصالات الجيل الخامس في وقت قريب ولكن ما …