الرئيسية / تكنولوجيا / أخبار وتقارير / سامسونج توقف تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لهاتفين
أندرويد أوريو

سامسونج توقف تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لهاتفين

بدأت شركة سامسونج بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 للمستخدمين الذين ساعدوا الشركة في إختبار هذا التحديث منذ الأسبوع الماضي. وهذا الأسبوع بدأت شركة سامسونج كذلك بإصدار هذا التحديث لغير المختبرين أيضا في عدد من البلدان، بما في ذلك بولندا وتركيا وألمانيا وبلجيكا والهند والإمارات العربية المتحدة وغيرها من البلدان الأخرى.

ومع ذلك، يبدو أن شركة سامسونج قامت الآن بإيقاف تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع SamMobile، فيبدو أن شركة سامسونج قامت بسحب التحديث وبدأت العمل على نسخة جديدة لكلا الهاتفين.

هذه النسخة الجديدة من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo ستصدر على الأرجح لكلا الهاتفين في المستقبل القريب مع العلم بأنه ليست هناك حاليا أية معلومات حول سبب سحب التحديث الأصلي، ولكن قامت شركة سامسونج بذلك على الأرجح بسبب وجود بعض الأخطاء والتي تقوم الآن بإصلاحها في النسخة الجديدة.

عموما، حالما تبدأ شركة سامسونج بإستئناف تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما جرت العادة دائما.

Comments

comments

شاهد أيضاً

سامسونج تعلن رسمياً عن إيقاف Galaxy J وإستبدالها بـ Galaxy A

سامسونج تعلن رسمياً عن إيقاف Galaxy J وإستبدالها بـ Galaxy A

مشاركاتأعلنت سامسونج رسمياً عن إيقاف سلسلة Galaxy J وإستبدالها بالفئة الأكثر من ناجحة Galaxy A …