هل يمكنك الحصول على النسخ التجريبية من التطبيقات على جوجل بلاي؟

يمكن لمستخدمي نظام أندرويد الحصول على قائمة شاملة بالإصدارات التجريبية “البيتا” للتطبيقات الأكثر شعبية، والتسجيل لاختبارها بسرعة وسهولة فور توافرها، حيث يمكن تجربة المزايا الجديدة القادمة للتطبيقات واختبارها قبل باقي المستخدمين بفترة طويلة.

طريقة الحصول على نسخة تجريبة من تطبيقات أندرويد BETA في متجر جوجل بلاي
العثور على التطبيقات التي تقدم إصدارات تجريبية “بيتا”
الجزء الأصعب من هذه العملية برمتها هو العثور على التطبيقات التي تسمح باختبار “بيتا”، حيث من الممكن البحث يدويًا في متجر جوجل بلاي عن التطبيقات التي توفر إصدار بيتا، أو يمكنك الاعتماد على تطبيق Beta Apps الذي يوفر الوصول إلى التطبيقات التي تسمح باختبار بيتا.

الاشتراك في اختبار “بيتا” من داخل متجر جوجل بلاي
بعد العثور على التطبيق الذي يقدم اختبار بيتا على متجر جوجل بلاي، قم بفتح صفحة التطبيق ثم اتجه للأسفل، بعدها قم بالنقر على I’m in ثم اضغط على Join، وعادة ما يستغرق الأمر عدة دقائق لعملية التسجيل في الخلفية، بعدها سوف تتلقى التحديثات التجريبية كلما أصبحت متاحة.
استمتع بالمزايا
أتاحت جوجل للمطورين إمكانية اختبار تطبيقاتهم، كما جعلت الأمور بسيطة للمستخدمين من حيث الاشتراك في اختبار التطبيقات، لكن عليك أن تعرف أن النسخة التجريبية من التطبيقات لن تكون مستقرة في أغلب الأحيان، كما تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن التسجيل في جميع النسخ التجريبية للتطبيقات.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version