المتصفح Samsung Internet أصبح متاحًا لكافة أجهزة الأندرويد

بطبيعة الحال، ليس هناك نقص في متصفحات الطرف الثالث المصممة لأجهزة الأندرويد، ولكن إذا كنت تبحث عن خيار جديد، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن المتصفح Samsung Internet والذي كان حصريا لأجهزة Galaxy التابعة لشركة سامسونج لم يعد كذلك.

في الواقع، بعد التحديث الأخير أصبح المتصفح Samsung Internet متاحا لكافة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المدعومة بنظام الأندرويد 5.0 أو إصدار أعلى، ويمكن لأي مستخدم أندرويد يستوفي الشروط المذكورة آنفا تحميل هذا المتصفح مباشرة من متجر Google Play Store وتثبيته على جهازه. وهذا يعني أنه حتى لو كنت لا تملك هاتف ذكي من شركة سامسونج، فسوف تكون قادرًا على تحميل المتصفح وإستخدامه على جهازك. هذا يأتي بعد خطوة تمهيدية حدثت في وقت سابق من هذا العام عندما أصدرت شركة سامسونج المتصفح Samsung Internet كنسخة تجريبية، ولكن هذا المتصفح أصبح الآن متوفرًا لجميع هواتف الأندرويد التي تعمل بنظام الأندرويد 5.0 Lollipop أو إصدار أعلى.

لماذا قد تستخدم المتصفح Samsung Internet؟ حسنا، وفقا لشركة سامسونج، فقد أجابت بالقول : ” إضافتنا للمتصفح Google Chrome على الحواسيب تدعم الآن مزامنة المفضلة ” Bookmarks ” مع المتصفح Samsung Internet على جميع هواتف الأندرويد التي تعمل بنظام الأندرويد Lollipop أو إصدار أعلى. لذلك، يمكنك بسهولة فتح مفضلتك في Samsung Internet على الحاسوب والعكس صحيح. بإمكانك أيضا مزامنة المفضلة الخاصة بك، وحفظ الصفحات وفتح التبويبات عبر جميع الأجهزة المحمولة الخاصة بك. قم بتفعيل خيار ‘ Sync with Samsung Cloud ‘ في قائمة الإعدادات عبر مختلف الأجهزة وإبقائها محدثة طوال الوقت “.

سامسونج تفتخر أيضا ببعض الميزات الأخرى مثل دعم إضافات حظر الإعلانات، وبالتالي إذا كنت تكره الإعلانات على الويب، فبإمكانك تثبيت إضافة معينة مصممة لحظر الإعلانات على المتصفح Samsung Internet الخاص بك.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version