نظام iOS 11.1 يحسن أداء بطاريات أجهزة آبل بشكل كبير جدًا

في حين كان القصد من إصدار نظام iOS 11 هو جلب المزيد من الميزات والتحسينات الجديدة لكافة الأجهزة المتوافقة والمدعومة، فقد جلب هذا التحديث معه أيضا مجموعة من المشاكل. واحدة من هذه المشاكل الرئيسية هي تقليص عمر البطارية بحيث إتضح أن نظام iOS 11 يستنزف البطارية بشكل أسوأ من ذي قبل.

ولكن الخبر السار هو أن شركة آبل قامت على ما يبدو بإصلاح هذه المشكلة. في نظام iOS 11.1 التجريبي الذي تم إصداره مؤخرا للمطورين من أجل إختباره إتضح أنه يحسن عمر البطارية بشكل كبير. في الإختبار أعلاه الذي أجرته قناة iDeviceHelp، فإنه يدل على أنه قبل تثبيت iOS 11.1 كانت مختلف هواتف iPhone تعمل بنظام iOS 11.0.3، وكان المستخدمون يحصلون على حوالي 4 ساعات أو نحو ذلك من الاستخدام.

مع نظام iOS 11.1 إرتقى معدل الإستخدام إلى حد كبير لحوالي 8 ساعات أو نحو ذلك، وهو ما يعني ضعف معدل الإستخدام المقترح سابقا. بالطبع قد تختلف عادات الإستخدام من مستخدم لآخر كما أنه لا يمكننا وصف هذه الإختبارات بالعلمية، ولكن يبدو أنها تمثل بعض التحسينات المثيرة للإعجاب التي حصلت عليها البطاريات. ومن المثير للإهتمام أن نجد بأن iPhone 7 Plus هو صاحب أقصر عمر للبطارية من بين الأجهزة الثلاثة التي تم إختبارها، في حين يملك الهاتف iPhone 8 Plus صاحب أطول عمر للبطارية.

على أي حال، نحن نتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار النسخة الرسمية والنهائية من تحديث iOS 11.1 في المستقبل القريب، لذلك إذا كنت تعاني من مشكلة إستنزاف البطارية بعد الترقية إلى iOS 11، فربما ينبغي عليك الترقية إلى iOS 11.1 بمجرد صدوره من قبل شركة آبل.

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version