مع اقتراب نهاية عام 2017 – هذه قائمة أسرع هواتف ذكية

لأن الوقت يمضي بسرعة، وليس في صالح الشركات المصنعة للهواتف، حيث المنافسة شديدة، وها نحن على مشارف نهاية عام 2017، معنا اليوم ترتيب يضم أسرع 10 هواتف ذكية.

كالعادة، معنا اليوم تصنيف لأسرع الهواتف الذكية، وهذا من خلال منصة اختبار الأداء: AnTuTu، والتي تقوم بإجراء الاختبار الذي يشمل سرعة أداء المعالج وكذلك معالج الرسوميات، والتي في النهاية يحصل من خلالها الهاتف على مجموع نقاط، من خلال ترتيبها، يظهر لنا الهاتف الأسرع.

وطبعا القائمة دوما تضم الهواتف الأحدث في السوق، لكن سيكون هناك هواتف تم إطلاقها منذ عام مضى كما سترون في القائمة، مع الإشارة إلى أن هذا الاختبار تم تنفيذه في شهر أوت، وكانت النتائج كالتالي:

حتى نوضح لكم القائمة بشكل أفضل، فهي كانت بالترتيب التالي:

OnePlus 5

HTC U11

ZTE Nubia Z17

Galaxy S8+ نسخة معالج Exnynos 8895

Galaxy S8 نسخة معالج Exnynos 8895

Xiaomi Mi 6

Galaxy S8+ نسخة معالج كوالكم

Sony Xperia XZ Premium

الأيفون 7 بلس

Galaxy S8 نسخة معالج كوالكم

القائمة خلال هذه الفترة شهدت تغيرا واضحا، من المؤكد أن هاتف ون بلس 5 استحوذ على المرتبة الأولى بفضل استخدامه لرام سعة 8 جيجا، مع معالج كوالكم 835، في حين كانت الهواتف التي تليه ذات رام سعة 6 جيغا، في حين أن هاتف Galaxy S8 ونسخته بلس بمعالج سامسونج Exnynos 8895.

رغم أن هاتف جالاكسي S8 العامل بمعالج كوالكم 835 أحدث من هاتف الأيفون 7 بلس، إلا أن هذا الأخير حقق تفوقا ملحوظا، وبقي التصنيف، لكن نتوقع خلال الترتيب القادم أن تتغير القائمة، وتسيطر هواتف الأيفون 8 و8 بلس، بالإضافة إلى الأيفون x على المراتب الأولى على الأقل.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version